الاثنين 4 سبتمبر 2023 | 12:07 م

قطاع المعاهد الأزهرية يطلق الأسبوع الثاني من برنامج TEA المستوى الثاني

افتتاح الاسبوع الثاني من برنامج TEA افتتاح الاسبوع الثاني من برنامج TEA
شارك الان

برعاية كريمة من صاحب الفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر  أحمد الطيب، وتوجيهات  محمد الضويني وكيل الأزهر، وبمتابعة فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وبحضور عبدالدايم نصير مستشار فضيلة الإمام الأكبر لشئون التعليم افتتح أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية الأسبوع الثاني من برنامج TEA والذي يقيمه قطاع المعاهد الأزهرية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة.

حيث استقبل مركز الأزهر للمؤتمرات عدد ( ٩٠ ) مدربًا من محافظات سوهاج، والجيزة، والوادي الجديد، وبني سويف، ودمياط، وأسيوط، والبحيرة، والقاهرة مقسمين على ثلاث قاعات، بحيث تحتوي كل قاعة على ثلاثين مشاركا.

ورحب كل من  عبدالدايم نصير و أحمد الشرقاوي بالسادة المشاركين وبممثلي المجلس الثقافي البريطاني، وأكدا في كلمتهما أهمية نقل ما تحصلوا عليه إلى زملائهم بالإدارات، والمناطق الأزهرية المختلفة؛ مما ينعكس على مستوى تحصيل الطلاب والطالبات بالمعاهد الأزهرية.
يذكر أنه قد حضر الافتتاح كل من عصام القاضي مدير عام جودة التعليم، وإسماعيل الشربيني مدير عام الشؤون الفنية التعليمة، و نهى درويش مدير عام رياض الأطفال، وفي النهاية أبلغ أ.د الشرقاوي تحايا فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني للجميع، مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل للمشروع بكافة مستوياته.